كيف أقول لسلفتي أن حملها لم يتأخر بدون أن تتأذى؟

سلفتي مع تحاول تفوت بحبل ثاني وصولها فتره ومش زابط وانا اسا طلعت حبله الحمدالله ،علاقتي فيها منيحه بنحترم بعض وفي اخذ وعطى مش عارفه كيف اقلها بدون متنجرح او تتضايق
💬1 תגובות

תגובות (1)

משתמשת פורטי
משתמשת פורטי26 ביוני 2026 בשעה 09:12
كيف بتنصحوني اشاركها مع مراعاه مشاعرها